logo




ناشطون ينفون الاتفاق مع الكاظمي على ابقاء الاسدي محافظا لذي قار

تكبير الخط

نفى ناشطون من محافظة ذي قار، اليوم الأحد، وجود اتفاق لإبقاء المكلف بإدارة منصب محافظ ذي قار، رئيس جهاز الأمن الوطني، عبد الغني الاسدي محافظا على المدينة.
وقال الناشط عباس الجابري بإن “ما يشاع بشأن وجود اتفاق بين عدد من ممثلي التظاهرات ورئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بشأن الإبقاء على محافظ الناصرية المؤقت عبد الغني الاسدي لا صحة له”.
وأضاف، أن “كل هذه الأخبار وما يتم تداوله هي أنباء عارية عن الصحة تبثها جهات سياسية لغرض عرقلة اختيار محافظ جديد، مبينا أن، أن ممثلي التظاهرات لا زالوا ملتزمين بالاتفاق بينهم وبين الحكومة المركزية بشأن اختيار محافظ مستقل للمحافظة وانهم يأملون من الكاظمي حسم هذا الموضوع بأسرع وقت فليس من مصلحة الجميع ان تبقى محافظة مثل ذي قار بمحافظ مؤقت”.
ومن جانب أخر، قال مصدر بإن “أعضاء في مجلس النواب يضغطون على رئيس مجلس الوزراء لاختيار شخصية تناسبهم وان الكاظمي يرفض التدخلات ويحاول أن يوازن بين أعضاء مجلس النواب وبين المواصفات التي وضعها المتظاهرون”.
وأضاف أن “الكاظمي أبلغ جميع أعضاء مجلس النواب ممثلي المحافظة أنه لن يختار أي محافظ متحزب وانه يسعى الى إحلال الاستقرار في المدينة من خلال اختيار محافظ مستقل لا يرتبط بأي جهة سياسية ويملك نظرة واسعة لحل الأزمة في المحافظة ويكرس عمله لصالح المدينة لا لصالح الحزب الذي ينتمي اليه”.



0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments