نادي الأنبار بطلاً لدوري المحافظة بعد فوزه على الصمود برباعية نظيفة

02/02/2019 رياضة 268 مشاهدات

توج رسمياً نادي الانبار الرياضي لكرة القدم بطلاً لدوري أندية الدرجة الأولى في المحافظة قبل انتهاء الدور الأخير من المسابقة برصيد 13 نقطة بعد فوزه يوم أمس على نادي الصمود بنتيجة 4/0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الانبار .
تقدم أولاً الانبار عن طريق لاعبه المتألق محمد خالد بالدقيقة 6 بعد كسره حاجز التسلل وينفرد بالحارس معلناً الهدف الأول. وتأتي الدقيقة 23 لتعلن عن ركلة مباشرة خارج منطقة الجزاء يتقدم لها اللاعب محمد محمود ويسددها قوية باتجاه المرمى ويعلن عن الهدف الثاني .ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني يجري مدرب الصمود ثلاث تغييرات في صفوف الفريق دفعة واحدة من أجل تحسين وضعية الفريق .
وفي الدقيقة 51 يشهر الحكم الكارت الأصفر الثاني ثم الاحمر بوجه لاعب الصمود بهاء ياسين بعد تعمده ضرب لاعب الانبار محمد خالد
وفور دخوله يحرز اللاعب محمد اسماعيل الهدف الثالث للانبار بالدقيقة 61 من كرة قريبة أمام المرمى .
ثم تأتي الدقيقة 70 وباشارة من مساعد الحكم الثاني نتيجة خروج حارس مرمى الصمود مهند شاكر خارج منطقة الجزاء ولعبه الكرة باليد مما اضطر الحكم إلى اشهار الكارت الأصفر الثاني ثم الاحمر ليكمل الفريق المباراة بثمانية لاعبين بعد إكمال التبديلات .
وفي الدقيقة 76 يختتم مهرجان الأهداف اللاعب وعد لطيف باحرازه الهدف الرابع من انفراده بحارس المرمى .
تنتهي المباراة بفوز الانبار بهذه النتيجة وتاهله إلى الدور الثاني عن محافظة الانبار .
قاد المباراة الحكم علي هادي وساعده حسام محمد وسعد عباس والحكم الرابع عبدالله عبود ومشرف المباراة الأستاذ محمد عبيد .
حضر المباراة الأستاذ أحمد كريم مدير شباب ورياضة الانبار والأستاذ عبدالله الحميد والسادة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الانبار الرياضي ونادي الصمود ونادي الحبانية وجمهور غفير من الرياضيين الرواد في المحافظة.

شارك معنا برايك

جميع الحقوق محفوظة لموقع الأنبار © 2019