نادي الأنبار بطلاً لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

09/02/2019 رياضة 522 مشاهدات

أسدل الستار على تصفيات أندية الدرجة الأولى في المحافظة بكرة القدم بإقامة المباراة النهائية بين فريقي نادي الانبار ونادي الحبانية على ملعب نادي الانبار الرياضي وانتهت المباراة لصالح نادي الانبار بهدفين مقابل لا شيء .
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول ولم يظهرا بالمستوى المطلوب بسبب أحوال الطقس وسرعة الرياح إلاّ في بعض الحالات منها كرة أرتطمت بالقائم من قبل لاعبي الحبانية في الدقيقة 22 . وكرة أهدرها مهاجم الأنبار إيتو أمام المرمى بالدقيقة 30 . لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وفي الشوط الثاني لم يتغير شيء من ناحية خطورة الفريقين بأستثناء بعض الهجمات الفقيرة والمباراة تسير الى التعادل السلبي حتى جاءت الدقيقة 87 ليحرز الهدف الأول لنادي الانبار اللاعب احمد شاكر .
وفي الوقت بدل الضائع يضيف اللاعب عبدالرحمن سليمان الهدف الثاني للأنبار وسط فرحة لاعبي الفريق ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز الانبار وتاهله إلى الدوري التأهيلي وفقدان نادي الحبانية المركز الثاني .
حضر المباراة الأستاذ فهد مشعان تركي الراشد عضو مجلس محافظة الانبار والأستاذ صفاء الريشاوي معاون محافظ الأنبار للشؤون الرياضية والمقدم محمد عبد آمر قوة الروجر والأستاذ ابراهيم خليل رئيس ممثلية اللجنة الأولمبية في المحافظة والأستاذ مهند فيصل مدير الشباب والرياضة وكالة والأستاذ فاضل هزيم ورؤساء أندية الحبانية والوحدة والمستقبل وجمهور غفير من الرياضيين .

جميع الحقوق محفوظة لموقع الأنبار © 2019