محافظ الانبار يلتقي مسؤول بعثة الصليب الاحمر

21/02/2019 اخبار الانبار 333 مشاهدات

شبكة الانباراخبار الانبار

محافظ الانبار يلتقي مسؤول بعثة الصليب الاحمر الفرعية ويبحث معه خطط العمل المستقبلية في المحافظة

التقى محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي مسؤول بعثة الصليب الاحمر الفرعية السيد كلنور بنلونتشنغ ومديرة المكتب التنفيذي للبعثة السيدة نادية بن عثمان بحضور مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية السيد ايمن الدليمي .

وبحث علي فرحان مع مسؤول بعثة الصليب الاحمر الخطط المستقبلية لعملها والاولويات التي يجب ان يتم الاهتمام بها والعمل على تنفيذها بما يتناسب واحتياجات المناطق المحررة في الانبار .

واثنى الدليمي على جهود الصليب الاحمر في المحافظة واكد ان العاملين كانت لهم بصمات واضحة في دعم الحالات الانسانية وتقديم المساعدات للفقراء ومساندة العائلات الانبارية من خلال المشاريع الصغيرة التي قدمتها .

واضاف المحافظ انه تم الاتفاق مع وفد الصليب الاحمر على اهمية دعم مركز الاطراف الصناعية الذي تم افتتاحه في مدينة الفلوجة من اجل الوقوف على إحتياجات من تقطعت اطرافهم من جراء الحرب على الارهاب وعلى نفقة الصليب الاحمر .

كما اكد محافظ الانبار على ضرورة تكثيف الجهود في المناطق الغربية المحررة ( عنه وراوة والقائم والرطبة ) التي تحتاج الى وقفات جادة من المجتمع الدولي من اجل الاسهام في إعادة الاستقرار للعائدين اليها بعد سنوات من الالم في مخيمات النزوح .

جميع الحقوق محفوظة لموقع الأنبار © 2019