شرطة كربلاء تكشف تفاصيل حادثة قتل الروائي مشذوب

03/02/2019 منوع 81 مشاهدات

شبكة الانبار – كربلاء

قالت الشرطة في بيان لها مساء أمس السبت، 3 شباط 2019، إنه “بعد وصول اخبار عن تعرض الروائي علاء مشذوب الى اطلاق عدة عيارات نارية بإتجاهه أثناء توجهه الى داره، على الفور شرعت قوة من تشكيلات قيادة شرطة كربلاء، وتحت اشراف قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني وبمتابعة من قبل مدير مكافحة الجرائم العميد الحقوقي صباح المسعودي، بإتجاه الحادث لجمع المعلومات الاستخباراتية الاولية للوصول الى الجناة وتقديمهم الى العدالة”.

وأضاف البيان ان ” قيادة شرطة كربلاء ستواصل الكشف عن هذه الجريمة النكراء وستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على اهلها وزائريها والعبث بأمنها واستقرارها”.

ودعت الشرطة “القنوات الفضائية والإعلاميين والمواطنين كافة الى التعاون معها من خلال توخي الدقة في نشر الاخبار وعدم إطلاق الاقاويل جزافا أو الإنجرار وراء الاشاعات المغرضة واخذ المعلومات من المصادر الرسمية، وذلك لكشف الجريمة باسرع وقت ممكن ولكي لا تؤثر بعض الاخبار على مجريات التحقيق”.

وكان مصدر أمني أكد أمس قيام مجهولين باغتيال الروائي علاء مشذوب، بهجوم مسلح في محافظة كربلاء، وذلك بعد إطلاق النار عليه بالقرب من باب منزله في شارع ميثم التمار، وسط المحافظة، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

شارك معنا برايك

جميع الحقوق محفوظة لموقع الأنبار © 2019