شباب القائم و الرمانة يزورون خالد عبدالله مهنا بمناسبة تكليفه بمنصب قائممقام الرمانة

04/09/2020 اخبار الانبار 1٬546 مشاهدات

شبكة الانبار – اخبار الانبار 

تقرير ليث القائمي – تصوير فراس الناظم 

بمناسبة تكليفه لمنصب قائممقام قضاء الرمانة
زار وفد من شباب ومتطوعي وإعلاميي القائم والرمانة الأستاذ خالد عبدالله مهنا في داره لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه المنصب.

تم خلال اللقاء التباحث في الكثير من الأمور والعوائق التي تخص القضاء حيث طرح الشباب أهم المشاكل التي يعاني منها قضاء الرمانة ومحاولة معالجتها من قبل الإدارة المحلية وأهالي القضاء.

تعهد السيد قائممقام قضاء الرمانة بسعيهِ الكبير لتوفير أهم احتياجات الرمانة واكد على ضرورة التنسيق المشترك بين الإدارة المحلية وأهالي الرمانة.
كما أكد على ضرورة التماسك الاجتماعي بين المواطنين وتفعيل دور الشباب وجعلهم احد الركائز الأساسية التي تقود الرمانة إلى عجلة الإمام.

كما ابدي المهنا سعيهِ التام وتنسيقهِ العالِل مع المنظمات الدولية تقديم الدعم إلى المنطقة وكذلك اصراره على فتح الدوائر الخدمية في القضاء.

وختاماً ذكر أن الرمانة لن تتقدم ولن تعمر الا بالعمل الجماعي والمشترك وكذلك جعل الخلافات العشائرية خلف الظهور لتطوير الرمانة وجعلها مثال يحتذى به.

وأبدى الحضور استعدادهم التام لدعم الإدارة المحلية بكل ماتحتاجه من دعم اعلامي وتنسيق مشترك بين الشباب والإدارة المحلية والعمل على تثقيف الشباب من خلال الحملات الميدانية والإعلامية.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الأنبار © 2019