logo




القاء القبض على مرافق شاكر وهيب و ٩ مطلوبين اخرين بعملية امنية

تكبير الخط

صرح الناطق الاعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية  اللواء قوات خاصة يحيى رسول عن تنفيذ عملية امنية كبرى في الرمادي والفلوجة وعنه داخل محافظة الانبار والطارمية والمشاهدة في محافظة بغداد أسفرت عن اعتقال عشرة عناصر ينتمون لتنظيم داعش الارهابي

القاء القبض على متهمين وفق المادة اربعة ارهاب

وقال يحيى رسول نفذ جهاز مكافحة الإرهاب ومنذ اليوم الثاني من الشهر الجاي حملة كبرى لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، تمكنت خلالها ابطال الجهاز من إلقاء القبض على ٣ إرهابيين في مدينة الرمادي.

واضاف الناطق الاعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة وفقاً لمعلومات دقيقة أدلى بها احد العناصر الإرهابية، تم القاء القبض على القيادي الإرهابي ( ع. س) والذي كان يعمل مرافقاً للإرهابي القبور ( شاكر وهيب).
وخلال اليومين الرابع والخامس من الشهر الجاري أيضاً، خرجت قوتين من ابطال جهاز مكافحة الإرهاب، وتمكنتا من القاء القبض على ٦ عناصر إرهابية في مناطق “الطارمية وعنه والفلوجة والمشاهدة” ، حيث أصبح عدد الملقى القبض عليهم (١٠) إرهابيين في غضون ثلاثة أيام فقط.

انطلاق جهاز مكافحة الارهاب لتنفيذ الواجبعناصر ارهابية في قبضة الاجهزة الامنية



الجدير بالذكر ان القوات الامنية بكافة صنوفها تقوم بعمليات امنية كبرى في مختلف المحافظات العراقية لتجفيف منابع الارهاب والقضاء على ما تبقى من فلول العصابات الاجرامية كان اخرها تحرير منطقة ما يسمى زور كنعوص في محافظة نينوى شمال العراق

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments